هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ناني : أنا اسف جداا

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
كاتلونيا
مشرف الكرة الايطاليه
مشرف الكرة الايطاليه
كاتلونيا

البلد : ليبيا

ناني : أنا اسف جداا Empty
مُساهمةموضوع: ناني : أنا اسف جداا   ناني : أنا اسف جداا Icon_minitimeالأربعاء مايو 07, 2008 12:33 pm

ناني : أنا اسف جداا TransferCentreNani_461912
اللاعب البرتغالي ولاعب مانشستر يونايتد الأنجليزي لويس ناني كسب نفسه غياب 3 مباريات لطرده في مباراة مانشستر يونايتد وويستهام,بنطحه مدافع ويستهام اللاعب لوكاس نيل,حيث أصر أنه نادم فعلا على فعلته السيئه ومتأسف للذي حدث بالرغم من ان الأسترالي نيل هو البادئ بمسكه.
حيث قال: "أعترف أن الفعل الذي عملته كان تصرفا طائشا , لكنني أيضا هوجمت وضربت , أعرف أنه لن يكون لي أي عذر من ذلك ولكن ذلك ماحدث"
وذكر ناني : "أريد أن أعرف مالذي أستطيع فعله غير الأسف , أولا للأعضاء فريقي الذين كلفتهم أكثر من 60 دقيقة باللعب بـ10 لاعبين وأضافة مجهود أكبر لحصولي على الطرد , ثانيا للمديرين وللمدرب , ثالثا للأنصار والمشجعين الذين منحوني كثيرا من الموده والأخاء."

المصدر
كاتلونيا
مشرف الكرة الايطاليه
مشرف الكرة الايطاليه
كاتلونيا

البلد : ليبيا

مُساهمةموضوع: رد: ناني : أنا اسف جداا   ناني : أنا اسف جداا Icon_minitimeالأربعاء مايو 07, 2008 12:34 pm

ذكرتنى بزيدان يانانى
MIDO
M
M
MIDO

البلد : اذا كان العمر يقاس باللحظات السعيدة فاكتبوا على قبري مات قبل ان يولد ...

بطاقة الشخصية
نقاط العضو: 1650
المسنوي المسنوي:

مُساهمةموضوع: رد: ناني : أنا اسف جداا   ناني : أنا اسف جداا Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 03, 2008 10:42 am

اه صحيح زيدان الثاني

ناني : أنا اسف جداا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-